عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزامى


avatar

الدوله : 57



مُساهمةموضوع: غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^   الأربعاء أغسطس 20, 2008 3:10 pm

غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^

--------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله على نعمه الاسلام ..نحن جذي او بالزور الشباب يتزوجون ..اتخيلوا لو كان عندنا شي من هالخرابيط :):):) والله محد بيعرس ...اممممم بس اعتقد في قبايل عندنا عندهم شوي من هالخرابيط :) ....اتخيلي عمرج عروس في احد هذي القبايل :):):)


الصومال
يأتي الزوج المحارب ثم يقوم بضرب عروسه أثناء الاحتفال .. لكي يجعلها تـُـسلِم له منذ البدء .. و تخضع له وتنفذ كل مطالبه .. و لكي تعترف بأنه السيد المطاع في البيت


و في جزيرة غرينلاند
يكون إحتفال العرس أشبه بأسلوب إنسان الكهف الأول .. إذ أن العريس يذهب إلى بيت عروسه ويجرها من شعر رأسها إلى أن يوصلها لمكان العرس


و في جزر كوك
تذهب العروسة إلى زوجها على بساط من الآدميين
فحسب تقاليد تلك الجزر .. فإن شباب هذه الجزيرة يقومون بالإستلقاء على الأرض ووجوههم إلى أسفل .. لكي تدوس العروس عليهم أثناء سيرها على ظهورهم .. حتى تصل إلى المكان الذي يجلس فيه زوجها


و في بورما
يتم إلقاء العروسة أرضا وذلك أثناء الإحتفال .. ثم يأتي رجل عجوز ويقوم بثقب أُذنيها .. فتتألم وتتوجع وتطلق الصرخات المدوّية .. ولكن ليس هناك من يسمع .. لأن الفرقة الموسيقية تبدأ بالعزف بأصوات صاخبة مع بداء العروسة في الصراخ .. و ذلك لكي لا يسمع أحد صرخات العروس


و في جزيرة جاوه
تصبغ العروس أسنانها باللون الأسود .. وتغسل أقدام زوجها أثناء حفل الزواج .. وهذا يـُـعتبر دليل منها على استعدادها لخدمة زوجها طيلة حياتها


و في قبيلة نيجريتوفي المحيط الهادئ
يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية .. فيمسك العمدة برأسي الزوجان ويضربهما ببعض .. وبهذا يتم الزواج
::
محد بيفكر في العرس بعد ما قرى كل هذا :):)

م
ن
ق
و
ل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذكرى
" الاداره"

avatar

الدوله : 42
88

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^   الخميس أغسطس 21, 2008 2:47 am

افففففففففففف
الصراحه هذا شي غريب مايتعاملون الابالطق
ينعاف العرس
هههههههههههههههه
اعتقد خزامى على قولة المثل الي يبي العسل يتحمل قرص النحل
ولالالالالالالا شرايج
شكرا لج

_________________

لعِمر  فَاني ولاشگ تَدرونْ . . . ;
لا بدْ أصيرْ بيومْ ذِگرى قَديمـــہ \\`
"تِگـفونْ"لآ مِن غبتْ يآ أخوانْ تَدعُونْ . . !*
. . يَاربْ تِرزقـــہا الجِنانْ العَظيمـــہ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo7eana20.ahlamontada.net
عيونـ دنيتي ـك
" الاداره"

avatar

الدوله : 57
88

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^   الإثنين أغسطس 25, 2008 2:07 am

كل الشكر لج اختي خزامى

بس بصراحه الزواج اللي بهالطريقه ينعاف اقعد بيت ابوي استر لي

ولا خبطون راسي عشان اتزوج .........

الحمدلله على نعمة الاسلام .............

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غرائب وطرائف ليلة العرس ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: روح ذكرى العام-
انتقل الى: