عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
نتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيونـ دنيتي ـك
" الاداره"

avatar

الدوله : 57
88

مُساهمةموضوع: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الخميس أغسطس 14, 2008 12:42 am

موضوع عن ........... وهو عباره عن مقابلة بين

مذيعة و؟؟؟؟؟؟

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ...


........: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

....... أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.


المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟


........: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟


.......: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة

والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري

السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم

ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من

كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر

شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء

النهار.


المذيعة: ما مبدأ عملك؟


......: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


...........: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط


المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


........: طبعا ، من دون شك بدليل أن المصانع التي تعمل على انتاجي هي التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.


المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟


..........: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسببي" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

............: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يحملوني أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

......: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

.......: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.


الضيف هو السيجاره

نتمنى من الجميع توجيه كلمه لكل مدخن من خلال هذه الكلمه تعبري عن هذه المشكله التي اجتاحت مجتمعنا ولا

نستطيع حلها وتوجهي له نصيحه ؟؟

كيف برايك نقضي او نقلل قدر الامكان من عدد المدخنين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذكرى
" الاداره"

avatar

الدوله : 42
88

مُساهمةموضوع: رد: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الخميس أغسطس 14, 2008 1:50 am

حلو الموضوع التدخين مشكله لا مصيبه لا اعتقد ابتلاء :!:
اقولج شي التدخين انا مشكلتي انه لما ابي انصح عن التدخين مااقدر اوصل لحل
النصيحه :: :pale:
انا كنت دائما اقول للمدخنين اللي عندنا

شلون ورقه بيضه او حديده مصديه تؤثر علينا وتخلينا ندمن فيها
وين العقل الانساني وين التفكير الصحيح 🇳🇴
هذي كانت نصيحتي



اما التقليل :bounce:
كان الصراحه بالاقنااع لان مستحيل الشخص يسوي شي من غير الاقتناع

والنصائح
واهم عامل الدعـــــــــــــــــــاء بالهدايه :lol!:

_________________

لعِمر  فَاني ولاشگ تَدرونْ . . . ;
لا بدْ أصيرْ بيومْ ذِگرى قَديمـــہ \\`
"تِگـفونْ"لآ مِن غبتْ يآ أخوانْ تَدعُونْ . . !*
. . يَاربْ تِرزقـــہا الجِنانْ العَظيمـــہ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roo7eana20.ahlamontada.net
عيونـ دنيتي ـك
" الاداره"

avatar

الدوله : 57
88

مُساهمةموضوع: رد: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الخميس أغسطس 14, 2008 4:01 am

شاكره تواجدج اختي ذكرى


مرورج اسعدني .........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة التميز
" المــــــشــــــــــرفـــــه"

avatar

الدوله : 57
4

مُساهمةموضوع: رد: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الجمعة أغسطس 15, 2008 2:52 pm

اشكرك عيونك دنيتي لطرحك هذا الموضوع فالتدخين اصبح آفة تغزو مجتمعنا
هذه ببعض المعلومات احببت ان اشارك فيها مع اعتقادي ان لااحد يجهلها

مكونات السيجاره







بنزين

مبيدات حشريه

سم فئران

اسيتون

بلاستيكيات

أول أكسيد الكربون

الكادميون: يستخدم لإعادة شحن البطاريه

نيكوتين: مادة تؤدي للإدمان

الأمونيا: منظف الأرضيات و الحمامات

الأسيتيلين: غاز عديم اللون يستخدم في الحمام

ميثانول: وقود الصواريخ

الميثان: غاز المستنقعات و المناجم

نترات البنزين: زيت سام

ررنيخ: سم

الميثيلامين: غازمتفجر ملتهب

ميثانول: وقود الصواريخ

وبقايا قنابل الحرب العالميه الثانيه!!!

تصنع السيجاره من نبتة التبغ وليس لها إسم عربي في المعاجم لان مهدها الأصلي في أمريكا وهي تعريب لكلمه Tobacco وهو جنس نباتات مخدره من فصيلة الباذنجيات, وهو عباره عن عشبه يبلغ إرتفاعها نحو متر والجزء السام منها العشبه كلها ما عدا بذورها الناضجه وتكفي عدة نقاط من عصير العشبه الغضه لقتل إنسان بكامل صحته .
والطيور والعصافير بحكم فطرتها وغريزتها النقيه الطيبه التي خلقها الله بها لا تقترب من نبتة التبغ , وتطير بعيداً عنها وكأنها بقدرة الله تعرف أضرار هذه النبته , كذلك النحل لا ينزل على هذا النبات , ولا يأكل من أزهاره , والبهائم أيضاً لا تتقوت بهذا النبات , والمدخن هو إنسان قد فضله الله على كافة مخلوقاته بالعقل ليميز بين الخبيث والطيب , ويمارس التدخين.

ورق التبغ



و يجفف



طبعا لا يغسل حتى لايفقد طعم المبيدات والايدي القذره




الحمد لله على النعمه


قال تعالى:

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّهِ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (سوره البقرة،172)
وقال عليه الصلاة والسلام{ لن تزول قدما عبد يوم القيامه حتى يسأل عن أربعه عن عمره فيما أفناه وعن جسده فيم أبلاه وعن علمه ما عمل به , وعن ماله من أين أكتسبه وفيم أنفقه}




اذا كنت ممن يرون ان شرب السيجاره حلال فلماذا لا تسمي الله قبل بداية كل سيجاره كأي شراب احله الله عز وجل
اذا كنت ممن يرون ان شرب السيجاره حلال فلماذا لا تحمد الله بعد نهاية كل سيجاره كأي شرب احله الله عز وجل
اذا كنت ممن يرون ان السيجاره نعمه فلماذا دائما تطويها بالحذاء عندما تنتهي من شربها
اذا كنت ترى ان السيجاره متعه خاصه فلماذا لا تعلمها اولادك او توصيهم بها


اللهم عافي كل مبتلى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الغلا


avatar

الدوله : 42



مُساهمةموضوع: رد: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الأحد أغسطس 17, 2008 3:42 pm

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ضربتي على الوتر الحساس

عزيزتى مشكله التدخين تؤرقني ولكن ما باليد حيله عجزت وللأسف الشديد النصح للمدخنين وكانك تنفخين بجربه مقضوضه...

نسأل الله العلي القدير السلامه لنا ولهم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيونـ دنيتي ـك
" الاداره"

avatar

الدوله : 57
88

مُساهمةموضوع: رد: لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟   الإثنين أغسطس 25, 2008 4:12 am

كل الشكر لروركم

اخواتي اموره وروح الغلا


لاخلا ولا عدم
........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء بين المذيعه و .....؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: الــرأي والــرأي الآخــر-
انتقل الى: